أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد هيدرسفيلد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار العديد من عشاق ليفربول الانجليزي بصف عامة والدولي المصري محمد صلاح بصفة خاصة، نحو مواجهة يُعتقد انها ستكون في المتناول للريدز أمام هدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد ليفربول أكثر الفرق الأوروبية التي عانت من فترة التوقف الدولي بعد إصابة الرباعي محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان ديك و السنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا مع منتخبات بلادهم.

وتأكد بشكل رسمي غياب كلًا من نابي كيتا و ساديو ماني عن المباراة، حيث أثبتت الأشعة معاناة الأول من كدمة في أوتار الركبة، بينما تعرض الثاني بكسر في اصبع ابهام اليد اليسرى مع منتخب السنغال قبل مواجهة السودان في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، تأكد مشاركة الثنائي المصري محمد صلاح والهولندي فان ديك، اللذان كان قد تعرضا أيضًا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة مع منتخب بلديهما بإصابات مختلفة، وذلك قبل أن يعودا مبكرًا لليفربول ويتم تأهيلهما بالطريقة المناسبة، ويكونان متاحين للظهور أمام هدرسفيلد.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره هدرسفيلد تاون في السادسة والنصف من مساء غد السبت على ملعب “جالفارم” في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحتل الريدز فيه المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن مانشيستر سيتي وتشيلسي صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بينما يتواجد هدرسفيلد في المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط فقط.

ومن المنتظر أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الانجليزية، حيث تم تخصيص قناة “beIN SPORTS HD 2” لإذاعة المباراة على أن يتولى المصري أحمد الطيب التعليق على المباراة.

جدير بالذكر أن الدولي المصري الآخر رمضان صبحي يلعب ضمن صفوف هدرسفيلد منذ بداية الموسم الحالي، قادمًا من ستوك سيتي إلا أنه لم يشارك سوى لدقائق معدودة كانت أمام مانشيستر سيتي، قبل أن يتعرض لإصابة أبعدته عن مباريات الفريق التالية.

هذا وتقام اليوم عدد من المباريات الهامة بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أبرزها مواجهة مانشيستر سيتي و بيرنلي على ملعب الاتحاد، ووستهام يونايتد أمام توتنهام هوتسبير على استاد لندن الأولمبي، ونيوكاسل يونايتد أمام برايتون على ملعب سانت جيمس بارك، وقمة الجولة بين الكبيرين تشيلسي ومانشيستر يونايتد على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى