أخبار الرياضة

تعليق ناري من نجم باريس سان جيرمان على احتفالات مارتينيز «المستفزة»

علق الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، اليوم، على الاحتفالات «المستفزة» من جانب إيمليانو مارتينيز، حارس منتخب الأرجنتين، لأول مرة منذ مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022،

وشهدت احتفالات مارتينيز حارس المنتخب الأرجنتيني بعد الرقصات بعد تصديه لركلة ترجيح سخرية واضحة من لاعبي فرنسا، وظهر وهو يمسك بدمية عليها صورة مبابي خلال الاحتفالات مع الجماهير بالأرجنتين في وجود ميسي دون أن يبدي أي اعتراض.

وقاد مبابي فريقه باريس سان جيرمان لفوز صعب على نظيره ستراسبورج بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة التي شهدت طرد البرازيلي نيمار في الدقيقة 60 من أحداثها.

وقال مبابي، بعد نهاية المباراة، عن مستواه الرائع رغم حزنه الواضح من خسارة نهائي المونديال: «شخصيا لن أهضم الأمر أبدا، ولكن فريقي ليس مسؤولا عن هذا الإخفاق مع المنتخب الوطني، أحاول العودة بطاقة إيجابية».

وأضاف: «حاولت أن أدفع فريقي، ونأمل أن نواصل موسمنا دون هزيمة، إنها كأس العالم، النادي ليس له أي شأن بهذا الأمر.. هذه الرسالة بسيطة، إنها تظهر أنه بصرف النظر عما يحدث مع المنتخب الوطني فإن باريس سان جيرمان مختلف، مازلت مصمما على إعادة كافة الألقاب إلى العاصمة».

وعن احتفالات منتخب الأرجنتين، رد قائلا: «الاحتفالات ليست مشكلتي، لن أضيع أي طاقة في مثل هذه الأشياء غير المجدية».

واختتم: «أهم شيء بالنسبة لي هو تقديم أفضل ما لدي للنادي. نحن ننتظر عودة ميسي حتى نتمكن من البدء في الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف مرة أخرى».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى