أخبار الرياضة

ميدو: «محمود علاء ووليد سليمان أفضل من أي لاعب آخر مصري في مركزهم»

طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك و الاسماعيلي ووادي دجلة بضرورة ضم كلًا من محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ووليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الثنائي لا يوجد من هو أفضل منهما حاليًا في مركزيهما.

وكان أجيري قد أعلن عن ضم 11 لاعبًا محترفًا لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، قبل مواجهة تونس في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون 2019، ويٌنتظر أن يتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: ” ضم محمود علاء ووليد سليمان للمنتخب اصبح امر لا يحتاج إلى نقاش أو وجهة نظر جهاز فني..هم أفضل من أي لاعب آخر مصري في مركزهم بفارق كبير… بل يجب أن يكونوا ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب…”.

وكان محمود علاء قد فتح الطريق أمام الزمالك مساء الأمس للتأهل لدور الثمانية من مسابقة كأس مصر، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض في مرمى الإنتاج الحربي قبل أن يضع محمود عبدالعزيز الهدف الثاني، لتنتهي المباراة التي امتدت لشوطين إضافيين بهدفين نظيفين لأبناء ميت عقب .

وفي المقابل قاد وليد سليمان الأهلي للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن من تسجيل هدف المارد الأحمر الوحيد في مباراة الأمس أمام وفاق سطيف في إياب الدور نصف النهائي، وهو الهدف الذي حافظ على حظوظ الفريق الأحمر في الوصول للنهائي، خاصة وأن المواجهة انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدفين مقابل هدف، ليسفيد الأهلي من فوز في مواجهة الذهاب بهدفين نظيفين.

وكان المنتخب الوطني قد حسم تأهله لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر أن تقام خلال شهر يوليو من العام القادم 2019، قبل جولتين على نهاية التصفيات، بعد الفوز على إي سواتيني بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة، خاصة بعدما تمكن المنتخب التونسي من الفوز في نفس الجولة على النيجر بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى