أخبار الرياضة

بهدفيه أمام ريد ستار.. صلاح يستعيد بريقه ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول.. فيديو

استعاد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي ذاكرة التهديف، بعدما نجح في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي رفقة الريدز في مرمى ريد ستار الصربي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره ريد ستار برباعية نظيفة سجلها محمد صلاح (هدفين) وروبرتو فيرمينو وساديو ماني في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “انفيلد” بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم روبرتو فيرمينو لليفربول في الدقيقة 20 من عمر المباراة بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع ريد ستار قبل أن يسدد بيسراه الكرة بقوة داخل المرمى معلنًا عن الهدف الأول للريدز.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن من محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول، عندما تمكن من استلام كرة بينية داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة بقدمه اليمنى داخل المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني سجل محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 51 من ركلة جزاء كان قد تحصل عليها السنغالي ساديو ماني الذي تمكن من تسجيل الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وتعد مواجهة الليلة هي الثانية على التوالي التي يتمكن فيها محمد صلاح من التسجيل منذ إبريل الماضي، حيث كان قد سجل هدف الفوز لليفربول امام هدرسفيلد تاون ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى مستوى الأرقام القياسية بات محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ 50 هدف في أقل من 80 مباراة، حيث تمكن الدولي المصري من تسجيل 50 هدف في 65 مباراة، تفوق بها على الإسباني فرناندو توريس الذي كان قد سجل 50 هدف للفريق الإنجليزي في 72 مباراة.

واعتلي ليفربول صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل للنقطة السادسة، بينما جاء نابولي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وحل باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وتذيل ريد ستار المجموعة بنقطة واحدة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى