آخر الأخبار

في تقريره عن صفر المونديال.. كوبر يعرب عن خيبة أمله في 5 لاعبين.. ويؤكد: أحدهم خسرت الرهان عليه

كشف مصدر مقرب أبرز ملامح التقرير الفني الذي يستعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لتقديمه لمجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، حول اسباب اخفاق المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم والخروج صفر اليدين.

ووجه اتحاد الكرة المصري الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نهاية عقده، الذي انتهى بنهاية مشوار الفراعنة في المونديال، حيث رفض مسئولو الجبلاية استكمال المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني عقب المستوى المخيب للآمال الذي ظهر عليه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، والخروج بثلاث خسارات مريرة في مجموعة أكد العديد من المحللين أنه الأضعف في المحفل العالمي.

واكد المصدر ان كوبر اجتمع مع مساعديه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم الاتفاق على بعض البنود الأساسية للتقرير، لتوضيح سبب تعثر الفراعنة وعدم تحقيق طموحا الشعب المصري.

وأضاف أن كوبر سيؤكد في تقريره على أن الطريقة الدفاعية التي تم مهاجمته بسببها هي الطريقة التي صعد بها المنتخب المصري لنهائيات امم إفريقيا ووصل بها إلى المباراة النهائية، وكذلك تأهل لنهائيات كأس العالم عن طريقها، وتمت الاشادة به وقتها وانه يتبع الطريقة الأكثر عقلانية وواقعية.

وتابع ان المدير الفني الأرجنتيني اعرب عن خيبة امله في عدد من اللاعبين، أبرزهم مروان محسن الذي هوجم بسببه وراهن عليه ولكنه خسر الرهان، واحمد فتحي ليس لمسئوليته المباشرة في بعض الأهداف ولكن لتراجع مستواه منذ بداية البطولة وعدم تقديمه المستوى المأمول منه، بالإضافة إلى ثنائي خط الدفاع أحمد حجازي وعلي جبر اللذان ظهر بمستوى مغاير عن معطم مباريات التصفيات، وكذلك عبدالله السعيد الذي لم يقدم شئ يذكر سوى اسيست هدف السعودية

وأتم أن تقرير كوبر لم يغفل الاشادة ببعض اللاعبين أبرزهم الثنائي طارق حامد ومحمود حسن “تريزيجيه” بعد مستواهم الثابت في مباريات الفراعنة بالبطولة بالإضافة إلى التأكيد على ان محمد صلاح هو ايقونة الجيل الحالي، وأن وجوده فى الملعب يمثل ضغطاً على المنافسين، ولو شارك منذ انطلاق البطولة امام الأورجواي لحقق المنتخب نتيجة أفضل.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى