آخر الأخبارمنوعات

شاهد| فيديو يثير موجة من الغضب بالسعودية لوقوع أول حالة تحرش بإحدى السائقات.. فيديو

تسبب مقطع فيديو موجة من الغضب بالسعودية لوقوع أول حالة تحرش بإحدى السائقات ، حيث تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وتسبب في موجه من الانتقادات بين الجمهور وانتشار حالة من الغضب في المملكة العربية السعودية.

وتضمن الفيديو لحظة تحرش رجلين بفتاة تقود سيارتها في منطقة الخرج بالسعودية، وهي متوجهة للعاصمة الرياض، ومحاولتهم لعرقلتها، واتضح أن الضحية هي نجمة السوشيال الإمارتية الملقبة بـ”كشونة” والتي حرصت على مشاركة نساء المملكة فرحتهن بالقيادة عقب تفعيل القرار بشكل رسمي.

وعبرت “كشونة” عن شكرها لدوريات الأمن بالمحافظة، التي تدخلت سريعًا فور تلقيها بلاغًا عن وجود مضايقات وازدحام أثناء مرورها، إذ أوقفوها وابعدوا السيارات المتسببة بالزحام وتأمين الطريق.

وقالت: “شكر خاص جدًا لجميع فرق الأمن بالخرج ما قصرتوا بيّض الله وجهكم، واستانست وايد بشوفت متابعيني من الخرج”.

وغرد وائل قاسم، دكتور في جامعة النيلين عبر حسابة الشخصي بموقع “تويتر”: “أول مقطع لحالة تحرش بامرأة تقود سيارتها، وكاد المتحرشون أن يتسببوا في حادث، أملنا كبير في الجهات المختصة أن تسارع إلى ردع هؤلاء وأمثالهم، فقد صدر قانون التحرش قبل موعد السماح بقيادة المرأة، فاستبشرنا خيرًا، وترك هذه الحالة تمر دون عقاب صارم، سيفتح الباب أمام المزيد من المتحرشين”.

شاهد أيضا:
إحدهن دخلت في صيدلية وأخرى صدمت 6 سيارات.. أغرب حوادث أول يوم قيادة للمرأة السعودية.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى