أخبار الرياضة

توأم كيم كاردشيان.. 5 معلومات لا تعرفها عن ريتا جوهال زوجة محرز

أثارت الهندية البريطانية ريتا جوهال زوجة الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بعدما هاجمت السيدات الجزائريات واتهمتهن بالعنصرية.

وكانت زوجة النجم الجزائري قد تعرضت لهجوم شرس وانتقادات شديدة للغاية خلال الأيام الماضية بسبب الصور التي نشرتها على إنستجرام، وتعرضها لنقد شديد بسبب ملابسها.

وكانت جوهال، محط اهتمام وسائل الإعلام الأفريقية والعالمية خلال الفترة الماضية تزامناً مع تألق زوجها في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي توج بها منتخب الجزائر بعد الفوز على السنغال بهدف دون رد في المباراة النهائية.

ونستعرض أبرز 5 معلومات عن زوجة محرز.

جوهال من مواليد لندن، بريطانية الجنسية لكن والديها من أصول هندية.

تزوجت رياض محرز عام 2015، وأنجبت منه طفلة واحدة تٌعدى عناية.

أسست جوهال شركة خاصة لتصميم الأزياء، وكان ذلك وهي في سن الـ18 عاماً وتعتبر ريتا من أشهر مصممات الأزياء في بريطانيا.

يطلق عليها المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقب “توأم كيم كاردشيان” بسبب الشبه الكبير بينها وبين الممثلة الأمريكية الشهيرة.

قامت بتعليم محرز اللغة الإنجليزية فور انتقاله إلى ليستر سيتي الإنجليزي حيث لم يكن يجيد اللغة الإنجليزية خلال تواجده في صفوف لوهافر الفرنسي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى