أخبار الرياضة

ثلاثي الأهلي مهدد بالغياب عن قمة السوبر أمام الزمالك لهذا السبب

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته المؤجلة أمام المصري البورسعيدي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، وهناك حالة من القلق داخل الجهاز الفني للمارد الأحمر.

ويأتي هذا القلق بسبب وجود 3 لاعبين داخل صفوف المارد الأحمر، مهددين بالغياب عن مباراة السوبر المصري المرتقبة أمام الزمالك والمقرر إقامتها في إمارة أبو ظبي بالإمارات يوم الخميس 20 فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي يوم 24 فبراير في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز.

ثلاثي الأهلي مهدد بالإيقاف

يمتلك الثلاثي علي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف بطاقتين صفراوتين في جعبتهم وفي حال حصول أحدهم على بطاقة صفراء أخرى في مباراة المصري البورسعيدي سيتأكد غيابه عن مباراة القمة المرتقبة يوم 20 فبراير للإيقاف.

وأكد أحد مسئولي اتحاد الكرة، أن بطولة السوبر هي بطولة مُكملة للدوري مثل بطولة كأس مصر أيضا، وبالتالي أي لاعب سيحصل على إنذار ثالث في مباراة الجمعة سيغيب عن مباراة السوبر.

مواجهات الأهلي المتبقية على انتهاء الدور الأول

يتبقى للأهلي 3 مواجهات أمام المصري البورسعيدي والزمالك وإنبي، أما الزمالك فيتبقى له مباراتين فقط أمام المصري والأهلي.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة من 14 مباراة فقط، أما الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة ويأتي المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى