آخر الأخبار

ميدو يعلن انضمام نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق للاستوديو التحليلي عبر قناة «بيراميدز»

أعلن احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لناديي الزمالك والإسماعيلي، انضمام نجم عالمي جديد للاستوديو التحليلي الخاص بمباريات الدوري المصري عبر قناة “بيراميدز”.

وكان ميدو قد أعلن بالأمس عن تواجد النجمين الإنجليزي جون تيري والإيفواري ديديه دروجبا نجمي تشيلسي الإنجليزي السابقين بالأستوديدو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأوضح ميدو خلال تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تردد قناة بيراميدز الجديد على SD.. الأستوديو التحليلي لمباراة الْيَوْمَ تقديم أحمد عفيفي”.

وتابع: “معي خالد بيومي وكابتن أشرف قاسم ومعنا من إنجلترا جون تيري ولويس فيجو”.

وكانت قناة “بيراميدز” التي حصلت على حقوق بث مباريات فريقها، و 10 مباريات للأهلي والزمالك على مدار الموسم، كان من بينها مباراة الأمس بين الأهلي والإسماعيلي.

ويواجه نادي بيراميدز نظيره إنبي في التاسعة من مساء اليوم على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وانضم أحمد حسام ميدو لكوكبة من نجوم كرة القدم المصرية، التي تم التعاقد معها لتكوين فريق عمل قناة “بيراميدز” الخاصة بنادي الأهرام سبورت، ويأتي رأسهم مدحت شلبي وحسن المستكاوي والتوأم إبراهيم وحسام حسن ورضا عبد العال وأحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة.

شاهد أيضًا..

شاهد رمضان صبحي يضع أولى لمساته السحرية مع هيدرسفيلد.. فيديو

جروس لجماهير الزمالك: «انتظروا زمالك جديد أمام الاتحاد السكندري»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى