أخبار الرياضة

هيجواين يكشف السبب وراء رحيله عن يوفينتوس..ويؤكد: «طردوني»

أكد جونزالو هيجواين مهاجم ميلان الإيطالي أنه فوجئ بقرار رحيله عن يوفينتوس مطلع الموسم الحالي، موضحًا أن القرار اتخذ لصالح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعاقد معه اليوفي الصيف الماضي مقابل 105 مليون يورو.

وكان هيجواين الذي إنضم قبل عامين لليوفينتوس في صفقة خيالية وصلت قيمتها لـ 90 مليون يورو ثاني أغلى لاعب في تاريخ البيانكونيري ، قد رحل خلال الإنتقالات الصيفية الماضية عن السيدة العجوز لميلان الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بشكل نهائي مقابل 36 مليون يورو.

وقال هيجواين في تصريحات أبرزتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “رحيلي عن يوفينتوس جاء على غير رغبتي. القرار كان مفاجئا. أعطيت كل شئ للنادي وعملت بإخلاص وحقق العديد من الألقاب، الكل يقول لقد طردوني”.

وأضاف: “يوفينتوس سيظل في وجداني، الكل كان يعاملني بشكل جيد جدًا سواء كانت الإدارة أو اللاعبين أو الجمهور، أنا ممتن للجميع هناك”.
وأوضح: “أعتقد أن القرار كان قد اتخذ عقب التعاقد مع رونالدو، شعرت بأن شئ ما ليس على ما يرام، و أبلغوني أنني لا أستطيع البقاء وأنهم يبحثون عن حل. الحل الأمثل كان ميلان”.

وتابع: “طوال حياتي وأنا اتخذ النجم البرازيلي الظاهرة رونالدو قدوة لي، ودائمًا ما أحاول التعلم منه فهو لا يقارن، أما ميسي من أمهر اللاعبين الذين لعبت بجواره وكذلك جوتي الذي فاجأني. كان شرفًا لي أن ألعب بجوار ليو”.

وأتم عن امكانية اللعب بجوار السويدي ابراهيموفيتش حال تعاقد معه الميلان: “أحب دائمًا اللعب بجوار اللاعبين الكبار أمثال إبرا، ولا أعلم مدى امكانية قدومه للميلان خلال الفترة المقبلة”.

وشارك هيجواين مع ميلان في 7 مباريات بجميع المسابقات حتى الآن وتمكن من تسجيل 6 أهداف وقدم تمريرة واحد حاسمة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى