أخبار الرياضة

موعد والقنوات الناقلة لمباراة جيما الإثيوبي والأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا

موعد والقنوات الناقلة لمباراة جيما الإثيوبي والأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد نادي الأهلي لخوض مباراة العودة أمام فريق نادي جيما الإثيوبي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن استطاع إلحاق به هزيمة بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب في مصر على ملعب برج العرب.

وقام الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة كابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق، بضم 19 لاعبًا في قائمة الفريق لخوض مباراة أثيوبيا، وهم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي وعلي لطفي، وأحمد فتحي وعلي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف وساليف كوليبالي، وحسام عاشور وإسلام محارب وهشام محمد وكريم نيدفيد وأحمد حمودي وعمرو السولية وناصر ماهر وميدو جابر ومحمد شريف، ومروان محسن ووليد أزارو

وشهدت قائمة الفريق لمباراة جيما عودة الثلاثي أحمد فتحي، وعلي معلول، ومحمد الشناوي، وذلك بعد تعافيهم تمامًا من الإصابة.

وأسفر الإجتماع الفني للمباراة، الذي حضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن خوض الأهلي المباراة بالقميص الأحمر والشورت الأزرق والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى اللون الأسود بالكامل، ويرتدي فريق جيما اللون الأبيض بالكامل، وحارس مرماه اللون الفسفوري.

وكان لقاء الذهاب في مصر والتي أُقيم على ملعب برج العرب قد انتهى بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين، أحرزهما ناصر ماهر، ومروان محسن.

تُقام المباراة يوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وكانت قناة «الأهلي» قد اتفقت مع التليفزيون الإثيوبي لنقل المباراة عبر قناتها.

يُذكر أن بعثة الأهلي كانت قد وصلت إلى أثيوبيا استعدادا لخوض مباراة جيما الأثيوبي أمس الجمعة.

شاهد أيضًا ::

رسميًا.. سموحة يخطف صفقة الأهلي مجانًا
أجاي يهدد مجلس إدارة الأهلي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى