أخبار الرياضة

حارس الزمالك المتألق مطلوب في الدوري السعودي

أصبح محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرشحا بقوة للانتقال إلى الدوري السعودي وتحديدا فريق النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أبو جبل يدخل دائرة اهتمامات النصر السعودي

دخل محمد أبو جبل دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي للحصول على خدمات اللاعب بدايةً من الموسم المقبل وذلك بعد ترشيحه عن طريق إحدى شركات التسويق.

وكان مسؤولو النصر السعودي راقبوا الحارس خلال المباريات الأخيرة قبل توقف النشاط الرياضي في مصر، وحصل اللاعب على إعجاب إدارة النادي.

وتحمست إدارة النصر السعودي كثيرا لفكرة التعاقد مع الحارس، وينتظرون عودة النشاط من جديد من أجل التقدم بعرض رسمي إلى الزمالك والاتفاق على المقابل المادي للصفقة.

أبو جبل مع الزمالك هذا الموسم

ساهم محمد أبو جبل في تتويج الزمالك ببطولتي السوبر الأفريقي على حساب الترجي والسوبر المصري على حساب الأهلي، حيث تصدى لركلتي ترجيح ليقود الفريق الأبيض للحصول على السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي.

شارك ابو جبل مع الزمالك في 16 مباراة هذا الموسم، حيث سكنت شباكه 9 أهداف وحافظ على مرماه نظيفا في 8 مباريات.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى