أخبار الرياضة

حسين الشحات: «لو كانت لدي نية في العودة للأهلي لما جددت تعاقدي مع العين»

أكد الدولي المصري حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي أن مستمر ضمن صفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه ليس لديه أي علم بمفاوضات النادي الأهلي لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد تناولت أنباء عن اقتراب النادي الأهلي من التوقيع مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء والتي أكد عليها في أكثر من مناسبة.

وقال حسين الشحات في تصريحاته عقب مواجهة العين أمام عجمان بدوري الخليج العربي والتي حقق فيها الأول الفوز بثلاثية نظيفة، سجل منها الدولى المصرى هدف: “الحمد لله على الفوز اليوم، بعيدًا عن الهدف الذي سجلته. الأهم كان تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشوارنا في الحفاظ على لقب الدوري وكأس رئيس البلاد”.

وتابع: “ليس لدي أي علم بمفاوضات النادي الأهلي المصري لضمي، أشعر بسعادة كبيرة بتواجدي في الإمارات أنا وأسرتي التي تتواجد بالكامل هنا، ولو كان هناك شيء لتواجدوا الأن في مصر استعدادًا لعودتي”.

وأضاف: “لو كانت لدي نية في العودة للأهلي لما جددت تعاقدي مع النادي، ولذهبت لإدارة النادي وأخبرتهم برغبتي في الرحيل، ولكن هذا لم يحدث لأنني كما قلت سعيد بتواجدي هنا”.

واتم: “سأكون أفضل في الفترة المقبلة بفضل الجماهير ومساندتهم لي”.

ويعد فوز العين بالأمس هو الخامس على التوالي له في الدوري، ليصل إلى النقطة الـ 16 في المركز الثاني، خلف المتصدر الشارقة برصيد 17 نقطة، بينما استقر رصيد عجمان عند النقطة السابعة يأتي بها في المركز الثاني عشر.

وكان حسين الشحات قد أعرب في أكثر من مناسبة أنه يود اللعب في النادي الأهلي، كونه أحد العاشقين للنادي منذ الصغر، وأن الإنضمام لصفوفه أحد أحلامه التي يسعى لتحقيقها، مؤكدًا أنه لن يلعب لأي نادي في مصر سوى النادي الأهلي أو مصر المقاصة الذي شهد تألقه وكان له الفضل الأكبر في بزوغ نجمه.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى