أخبار الرياضة

خطة الأهلي لتجهيز رمضان صبحي قبل مباراة الإياب أمام صن داونز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة.

وتقام مباراة الإياب في الثالثة عصر السبت المقبل على ملعب “لوكاس موريبي” ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فايلر يستبعد رمضان صبحي

استبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رمضان صبحي جناح الفريق من قائمة المباراة بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي عانى منها اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية منذ ما يقرب من شهرين ونصف.

وطلب السويسري، تقريرا من الجهاز الطبي بشأن حالة اللاعب وسر غيابه تلك المدة الطويلة على الرغم أن مدة الإصابة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع كحد أقصى.

الجهاز الطبي يؤهل رمضان

وافق الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود على اقتراح المعد البدني في الجهاز الفني للنادي الأهلي، بإعداد رمضان وتأهيله من خلال إجراء اللاعب لتدريبات بدنية على الرمال وذلك من أجل تقوية عضلات الركبة والعضلة الخلفية التي تعاني من الإصابة ولم تتعاف بشكل كامل حتى الآن.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى