أخبار الرياضة

خطوة واحدة تفصل لاعب الأهلي عن الانتقال للزمالك

تجددت المفاوضات مرة أخرى بين مسئولي الزمالك وصالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، من أجل انتقال اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عبد الله جمعة كلمة السر في مفاوضات الزمالك مع شقيقه

بدأت المفاوضات منذ فترة ليست بالقصيرة عن طريق عبد الله جمعة الشقيق الأصغر لصالح جمعة، حيث أبدى اللاعب ترحيبه بالانتقال للقلعة البيضاء.

وعقد عبد الرحمن مجدي وكيل أعمال صانع ألعاب الأهلي، جلسة مع اللاعب خلال الأسابيع الماضية للحديث معه بعدما تلقى اتصالات من مسئولي الزمالك أبدوا فيها رغبتهم في التعاقد معه.

وسيط من الزمالك يتحدث مع اللاعب

شهدت الساعات الماضية، تواصل أحد الوسطاء داخل نادي الزمالك مع اللاعب للاستسفسار عن موعد انتهاء عقده مع الأهلي.

عائق يهدد انتقال اللاعب للزمالك

الأزمة الوحيدة التي تواجه الزمالك في طريقه للتعاقد مع صالح جمعة والثأر من انتقال كهربا للأهلي، هو أن عقد اللاعب يمتد مع الأحمر لموسمين مقبلين أي أنه لا يستطيع الرحيل إلا بموافقة إدارة القلعة الحمراء أو منحه الاستغناء الخاص به.

أما الورقة الوحيدة التي يسعى الزمالك لاستغلالها، فهي فسخ التعاقد مع الأهلي بسبب نسبة مشاركته مع الفريق هذا الموسم والتي لم تصل إلى 10% وهي الحد المسموح به من إجمالي المباريات.

وفي حال فطن مسؤولو الأهلي لهذا الأمر فإنهم سيجبرون اللاعب على خوض مباريات الفريق في بطولة كأس مصر حتى يتمكنوا من قطع الطريق على مسئولي الزمالك.

فشل انتقال صالح جمعة للدوري الفنلندي

كان صالح جمعة قد أفسد مخطط مسئولي الأهلي لبيع اللاعب أو إعارته للدوري الفنلندي بعدما تلقى 3 عروض جدية، وذلك بسبب رفضه الحصول على 10 آلاف دولار شهريا من أحد الأندية التي طلبت ضمه.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى