آخر الأخبار

شاهد.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي محمد صلاح

بعد إحرازه هدفين لفريقه ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، في شباك فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر البريميرليج، نستعرض ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ، خاصة بعدما تم تأجيل مباريات توتنهام هذه الجولة.

وارتفع رصيد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عند الهدف رقم 17، يقف بهم ضمن ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، في المركز الثاني، وبفارق هدف وحيد عن نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين.

وكان هاري كين، نجم توتنهام، يقف في وصافة الترتيب برصيد 15 هدف، قبل أن يحرز ثلاثية لفريقه الإنجليزي، في شباك ساوثهامبتون، في الجولة الـ 20 الماضية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتفوق على محمد صلاح الذي لم يحرز أهداف خلال الجولة الماضية.

وأحرز صلاح هدفي فريقه اليوم، الهدف الأول جاء على الطريقة المارادونية، من داخل منطقة جزاء ليستر سيتي، بعدما راوغ حارس مرمى فريق الثعالب، شمايكل في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 75 أحرز الهدف الثاني له ولفريقه.

أما عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حاليًا :

هاري كين، نجم توتنهام، برصيد 18 هدفًا.

محمد صلاح، نجم ليفربول، برصيد 17 هدفًا.

رحيم سترلينج، نجم مانشيستر سيتي، برصيد 13 هدفًا.

سيرجيو أجويرو، نجم مانشيستر سيتي، برصيد 12 هدفًا.

ألفارو موراتا، نجم تشيلسي، برصيد 10 أهداف.

كما وارتفع رصيد ليفربول، بعد فوزه على ليستر سيتي اليوم السبت، إلى النقطة 41، يقف بهم في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى