أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يعلن فشل التعاقد مع عواد ويفتح النار على الأهلي

أعلن رئيس نادي الزمالك، فشل التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب مطالب إدارة الدراويش.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية ” محمد عواد وقع على عقود انتقاله للزمالك وعقب موافقة ناديه طلبوا المستحيل للموافقة على إتمام الصفقة، في البداية أرادوا 35 مليون جنيه ووافقت وبعد ذلك طلبوا مصطفى محمد بالإضافة إلى المبلغ وقلت لهم على جثتي”.

وتابع ” لقد فعلت المستحيل لضم عواد لكن الصفقة فشلت في النهاية”.

وواصل حديثه ” حاليا تعاقدنا مع الحارسين، محمد أبو جبل لاعب سموحة بعقد مدته 5 سنوات بالإضافة إلى محمد صبحي حارس بتروجت”.

واستطرد “سأعلن كافة تفاصيل الصفقات الجديدة في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل، لقد تعاقدنا مع 6 لاعبين منهم 4 من مصر واثنان أجانب”.

وعلى صعيد آخر، فتح رئيس الزمالك النار على الأهلي ومجلس إدارته ولاعبيه بعد تتويج الأخير بلقب الدوري رقم 41 في تاريخ القلعة الحمراء.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الأهلي استعان بما وصفه بـ”السحر الأسود” للفوز.

وتابع ” مباراة القمة سُرقت والدوري مسروق، لم أرى جماهير الأهلي حزينة رغم الفوز وذلك لأنهم يعلمون أن المباراة سُرقت”.

وأتم حديثه ” الأهلي استعان بالسحر الأسود لتحقيق الفوز، الشناوي يصد كل الكرات بشكل غير طبيعي على الرغم أنه استقبل 5 أهداف من صن داونز”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى