آخر الأخبارأخبار الرياضة

رئيس الزمالك يهاجم محمد صلاح: خليك في ليفربول

شنّ رئيس الزمالك، هجوماً شديداً على الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بعد تغريدة الأخير والتي انتقد فيها جمهور الناديين بسبب التعصب المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية:” خليك في ليفربول وركز هناك أفضل يا صلاح”.

وأضاف:” أنت مش عايش معانا ولا بتاكل أكلنا ولا بتشرب معانا، ولا تعرف أي شيء في الكرة المصرية، بلاش تقحم نفسك في الأمور دي”.

وتايع رئيس الزمالك:” مدير الكرة بالأهلي دائم الاستفزاز لجماهير الزمالك بسبب تصريحاته، بجانب ما يحدث في قناة الأهلي أيضاً”.

وتابع:” أتمنى من جماهير الزمالك عدم الرد حتى لا تشتعل الأمور بين الجماهير، لعن الله الفتنة”.

وكتب صلاح على حسابه الشخصي عبر تويتر:” مش قادر أصدق أنى كل ما أدخل تويتر ألاقى أكبر جمهورين فى الوطن العربى بيشتموا بعض طول الوقت.. هى خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟”.

وعلى صعيد آخر، انتقد رئيس الزمالك، السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقال رئيس الزمالك:” جروس رجل عنيد ولا أريد الاصطدام به من أجل جماهير الزمالك، وأنا من حقي التدخل في أي وقت من أجل مصلحة الفريق”.

وأضاف:” ما حدث في مباراة نصر حسين داي غير مقبول فقد أصبحنا المركز الأخير بعدما كنا الأقرب لصدارة المباراة”.

وتابع:” أين أيمن حفني وأين مدبولي ومحمود عبد العزيز جميعهم لاعبين مهمين للفريق، المدرب لم يكن مقتنعا بالتعاقد مع فرجاني ساسي وحمدي النقاز فكيف سيكون مقتنعا بحميد أحداد!”.

وتوعد رئيس الزمالك بمعاقبة اللاعبين والجهاز الفني بعد التعادل في مباراة نصر حسين داي.

ويقبع الزمالك في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة فقط ويتصدر نصر حسين داي برصيد 4 نقاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى