أخبار الرياضة

رئيس الزمالك يُشرف على توزيع تذاكر مباراة النجم الساحلي

رئيس الزمالك يُشرف على توزيع تذاكر مباراة النجم الساحلي التونسي والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

أعداد غفيرة تتوافد إلى مقر النادي لشراء تذاكر مباراة النجم الساحلي

حرصت أعداد كبيرة من جماهير الزمالك على التوافد إلى مقر النادي من أجل شراء تذاكر مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي والمقرر إقامتها الأحد المقبل في الكونفدراليو.

رئيس الزمالك يشرف على توزيع تذاكر مباراة النجم

أشرف رئيس الزمالك على عملية توزيع التذاكر داخل النادي، وطالب الجماهير بالالتزام والتشجيع المثالي طوال المباراة.

مران الفريق يجبر رئيس الزمالك على إيقاف البيع مؤقتا

قررت إدارة الزمالك إيقاف بيع تذاكر المباراة بمنفذ النادي مؤقتًا، بسبب بداية الاستعدادات لانطلاق مران الفريق على ملعب النادي.

ومن المنتظر طرح تذاكر المباراة عقب مران الفريق في السابعة مساء اليوم.

أخبار قد تهمك

رسالة رئيس الزمالك إلى الجماهير قبل مواجهة النجم الساحلي

رئيس الزمالك: مواجهة النجم الفرصة الأخيرة لجمهور الأبيض

أكد رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية أن مباراة النجم ستكون التجربة الأخيرة لحضور الجماهير، مطالبا بحضور عدد كبير من الجماهير في اللقاء.

وأضاف ” هذه هي التجربة الأخيرة للجماهير، إما يحضر 30 ألف في كل المباريات بعد ذلك، وإما لن تشهد المدرجات حضور جماهيري مرة أخرى”.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء ” جمهور الزمالك هو الأفضل في العالم وليس جمهور أي نادٍ آخر مع احترامي لجماهير الأهلي الذي يشجع ناديه لأنه يحصل على الألقاب”.

 

 

 

 

 

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى