أخبار الرياضة

تعرف على حقيقة رحيل طارق العشري لتدريب منتخب ليبيا

كشف اللواء مشهور أحمد المشرف العام على كرة القدم بنادي حرس الحدود حقيقة رحيل المدير الفني للفريق العسكري طارق العشري لتدريب المنتخب الليبي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت اقتراب طارق العشري من خلافة الجزائري عادل عمروش، في أعقاب الخسارة المدوية للمنتخب الليبي أمام نظيره النيجيري برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون خلال شهر يوليو من العام القادم لحساب المجموعة الخامسة التي يتصدرها المنتخب الجنوب إفريقي برصيد 7 نقاط ويأتي من خلفه منتخب نيجيريا برصيد 6 نقاط، بينما يأتي المنتخب الليبي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.
وقال اللواء مشهور أحمد في تصريحات صحفية أنه لا صحة لما يتردد حول رحيل طارق العشري لتدريب المنتخب الليبي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن المدير الفني لم يتطرق للحديث عن ذلك الموضوع من قريب أو بعيد، ومستمر في قيادة الفريق بل أوصى بالمراكز التي يحتاج للتدعيم فيها خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف أن إدارة النادي تمنح طارق العشري كافة الصلاحيات للإرتقاء بمستوى الفريق وضمان البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

وأتم أن تدعيم مركزي حراسة المرمى والمهاجم الصريح يأتي على رأس أولويات الجهاز الفني خلال فترة الإنتقالات القادمة.

وكان طارق العشري قد تولى تدريب حرس الحدود بعد مرور 7 جولات خلفًا خلفًا لعماد سليمان الذي كان قد تولى المهمة بداية من فترة الإعداد للموسم الجديد وذلك بسبب سوء النتائج.

ويعد طارق العشري المدرب التاريخي لحرس الحدود حيث سبق وأن حقق ثلاث بطولات مع الفريق العسكري، بدأها ببطولة كأس مصر 2009 بالفوز على إنبي بركلات الترجيح (1/4) ثم فاز بكأس السوبر بعد الفوز بهدفين نظيفين ليكون الحدود أول نادي غير قاهري يحصل على كأس السوبر المحلي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى