أخبار الرياضة

تقارير مغربية تؤكد رحيل وليد أزارو عن الأهلي وتكشف عن البديل

أكدت تقارير صحفية مغربية أن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وان الإدارة الحمراء قد استقرت على بديله بشكل شبه نهائي.

وكان ازراو قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية من العام للدوري الصيني، في صفقة كانت ستكون الأغلي في تاريخ الأندية المصرية للاعب يرحل عن الدوري المصري، إذ كانت تقدر قيمة تلك الصفقة بحوالي 8.8 مليون يورو، ولكن عدم جدية النادي الصيني في المفاوضات تسببت في فشل اتمامها.

وأفادت صحيفة “هيسبريس” المغربية، أن إدارة النادي الأهلي ستسمح للاعب وليد أزارو بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وانها حدد مبلغ 4 مليون يورو للتفريط في اللاعب لأي نادي يرغب في التعاقد معه.

وأضافت ان الإدارة الحمراء ستفتح الباب خلال الفترة المقبلة لتلقي العروض من الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب لاختيار افضلها، موضحة ان الأورجواياني مارتن لاسارتي وافق بالفعل على رحيل النجم المغربي في مقابل تعويضه بمهاجم آخر مميز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

واختتمت الصحيفة المغربية تقريرها بأن إدارة التعاقدات في النادي الأهلي قد بدأت في البحث عن بديل لأزارو الموسم المقبل، من الدوري المغربي، مشيرة إلى اهتمام المارد الأحمر بالحصول على خدمات اللاعب التوجولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان.

وكان ازارو قد انضم للنادي الأهلي مع بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي، مقابل مليون و 400 ألف دولار، حيث تمكن من الفوز بلقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي، إلا ان الإصابات أثرت كثيرًا على مستواه في الموسم الحالي، فضلا عن حالة عدم التوفيق التي لازمته في الكثير من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى