أخبار الرياضة

رد ناري من مرتضى منصور على هجوم الجماهير بشأن مصافحة العامري فاروق

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الهجوم الذي تعرض له العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي.

وتعرض العامري فاروق، لبعض الانتقادات في الأيام الماضية، بسبب مصافحته لرئيس الزمالك على هامش مباراة الفريقين في الكرة الطائرة سيدات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «في ناس بتقول الفتنة الكبرى، ازاي العامري فاروق، عندما تواجد في صالة الزمالك، مرتضى، مد ايده وسلم عليه، وكان معه الدكتور محمد شوقي، ومحمد الدماطي».

وأضاف: «السؤال هنا ضيف جايلك بيتك، ضيف جايلك فرح، ضيف جايلك يعزيك، تديله بالروسية ولا تسلم؟ بتسلم، يعني الوضع الطبيعي أديله بالروسية، ولا اخنقه! وبعدين أنا همد ايدي اسلم وهو هيقول لا! وضع طبيعي أنه يسلم».

وتابع: «العامري فاروق، وزير سابق، وأنا كنت مرشح أن أكون وزير في 2002، قبل أن يأتي هو وزير بتسع أو عشر سنين، فعلى مستوى المسؤولية وحجم كل واحد، لا في حجم كبير هنا، وحجم كبير هنا».

وواصل: «رحبت بأعضاء مجلس إدارة الأهلي، لمدة 30 ثانية وبعدها ذهبت للاجتماع مع مسؤول كبير جدًا من النادي الأهلي، ولو اتعرف هذا المسؤول لن تكون فتنة كبرى، بل القنبلة الكبرى»، مضيفًا: «هذا الاجتماع كان في الفورسيزون وحضره عمرو الجنايني،

مقالات أخرى قد تهمك:

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن مباريات «أبطال إفريقيا»

مفاجأة.. شوبير يعلن حقيقة مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بقرار الفيفا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى