ملعب لقطات

كولر يهدد بتفجير قنبلة في الأهلي.. رحيل محتمل في نهاية الموسم وبيراميدز والترجي يضعان عيونهم لسحق المارد الأحمر

في الآونة الأخيرة، تصدرت العناوين الرئيسية قصة مثيرة للجدل تتعلق بأحد أبرز لاعبي النادي الأهلي، حيث ترددت أنباء عن رغبته في مغادرة الفريق.

يأتي هذا التطور على خلفية خلافات متصاعدة مع المدير الفني مارسيل كولر، والتي بلغت ذروتها في الأيام القليلة الماضية نتيجة لاستبعاد اللاعب المستمر من التشكيلة الأساسية للمباريات.

محمد مجدي أفشة، النجم المعروف بمهاراته، وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع كولر.، الخلافات التي نشبت بينهما لم تقتصر على الجانب الفني فحسب، بل تعدتها إلى فرض غرامات مالية متعددة على اللاعب، مما أثار تكهنات حول مستقبله مع الفريق.

وكشفت مصادر داخلية من النادي الأهلي عن تفاصيل صادمة تخص النزاع القائم بين أفشة وكولر، مشيرة إلى أن اللاعب قد يواجه الإيقاف حتى نهاية الموسم الجاري كنتيجة محتملة لهذا الصدام.

وفي تطور لافت، أكدت هذه المصادر أن اللاعب قد يُجبر على الرحيل في حال استمراره في التعبير عن عدم رضاه على القرارات الفنية الصادرة من المدير الفني.

وفي مواجهة الإسماعيلي، لم يظهر الأهلي بالمستوى الفني المطلوب، كان هناك تراجع كبير في الأداء، وهذا ما أكده أحمد شوبير في تصريحاته، رغم فوزه بنتيجة 2/1، إلا أن هناك تراجعًا كبيرًا في الأداء.

وكشف شوبير غبر أون سبورت اف ام، أن المحلل الفني لفريق الترجي التونسي قد تواجد فى ستاد برج العرب من أجل متابعة الأهلي، ويبدو أن الفريق بحاجة للتركيز أكثر وتحسين أدائه في المباريات القادمة، من ناحية أخرى، يعتبر نادي بيراميدز هو الأقرب لحصد لقب الدوري في الموسم الحالي.

وأضاف فريق بيراميدز يعتبر هو الأقرب لحصد لقب الدوري في الموسم الحالي، على الرغم من وجود مباريات مؤجلة للنادي الأهلي، إلا أنه سيواجه صعوبة كبيرة في هذه المباريات، ولكن هناك لائحة جديدة تحفيزية تم وضعها في فريق بيراميدز، مما يجعل الصراع على اللقب أكثر إثارة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى