ملعب لقطات

كولر يثير غضب لجنة التخطيط ويقرر تجميد نجم الأهلي وغياب 4 لاعبين عن مواجهة الترجي

في تطور مثير للجدل داخل النادي الأهلي، واجه مارسيل كولر، المدير الفني السويسري، موجة من الاختلافات مع أعضاء لجنة التخطيط للنادي، التي يقودها محسن صالح وزكريا ناصف.

تأتي هذه الخلافات على خلفية قرار كولر بإنهاء مسيرة نجم الفريق، كريم الدبيس، وإبعاده عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المنتظر.

كريم الدبيس، الذي كان يعتبر من العناصر الواعدة في النادي الأهلي، وجد نفسه خارج خطط كولر الفنية، وقد أشار التقرير الذي قدمه كولر إلى الإدارة، وتحديدًا إلى محمود الخطيب، إلى أن الدبيس يفتقر إلى القدرات الفنية المطلوبة، مما يستدعي البحث عن بدائل تتناسب مع طموحات الفريق.

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن مفاجأة بخصوص مستقبل الدبيس، حيث تشير التوجيهات الصادرة عن كولر إلى أن اللاعب لم يعد ضمن اهتمامات الجهاز الفني.

وفي الوقت الذي تظهر فيه لجنة التخطيط تمسكها باللاعب، يصر كولر على ضرورة انتقاله، مما ينذر بإمكانية خروجه على سبيل الإعارة.

ويخوض النادي الأهلي تحديًا جديدًا يوم السبت 18 مايو، حيث يلتقي بالعملاق التونسي الترجي في ملحمة كروية على أرضية ملعب “الأولمبي” برادس، في لقاء ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بشغف.

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعبين حمزة علاء، وعمرو السولية، وأحمد عبد القادر، بالإضافة إلى النجم المالي أليو ديانج، وذلك استعدادًا لموقعة الذهاب في دوري الأبطال.

كشف مصدر مقرب من النادي أن الطاقم الطبي عقد جلسة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لبحث موقف اللاعبين المصابين وإمكانية مرافقتهم للفريق إلى تونس لخوض غمار النهائي.

أفاد الطبيب بأنه يفضل أن يبقى الثلاثي عمرو السولية، وحمزة علاء، وأحمد عبد القادر في القاهرة لاستكمال برنامجهم العلاجي والتأهيلي، بهدف تجهيزهم للمشاركة في مباراة الإياب.

من جهة أخرى، أشار الطبيب إلى أن أليو ديانج بات جاهزًا للعب، لكن المدرب كولر يميل إلى استبعاده من القائمة المشاركة في الذهاب، نظرًا لعدم استعادته الكاملة للياقته البدنية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى