أخبار الرياضة

قرار عاجل من كولر بشأن كريم نيدفيد بعد العودة إلى الأهلي.. مفاجأة

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لاعبه كريم نيدفيد العائد من الإعارة لمدة موسمين بفريق فيوتشر راحة سلبية لمدة أسبوع قبل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية.

وحرص كولر، علي عقد جلسة مع نيدفيد أكد خلالها للاعب أنه سيعود للتدريبات لرؤيته علي الطبيعة وموقفه من الالتزام بالتعليمات الفنية وقدرته علي تنفيذها وبعدها سيكون الحكم النهائي سواء باستكمال تعاقده مع الأهلي والاستمرار الموسم المقبل أو بالخروج معاراً من جديد.

واستقر كولر علي عودة صلاح محسن مهاجم الفريق بعد إنتهاء إعارته لسيراميكا كليوباترا من جديد دون الخضوع للاختبارات، ويري كولر أن صلاح محسن سيكون ورقته الرابحة في المهاجم المصري للموسم المقبل، ويرغب المدرب السويسري في الاستفادة من قدرات محمود كهربا وتطويرها كجناح أيسر في الموسم المقبل والاعتماد علي المهاجم الأجنبي الذي سيتم التعاقد معه بجانب صلاح محسن كمهاجم صريح.

ويعود الفريق الأحمر للتدريبات دون راحة اليوم استعداداً لمواجهة حرس الحدود المقرر لها الأربعاء المقبل بالدوري، وحرص كولر علي منح بعض اللاعبين راحة سلبية في مباراة المقاولون خاصة محمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمد هاني وياسر ابراهيم في سياسة التدوير التي يتبعها بسبب ضغط المباريات ولتجنب الإرهاق.

اقرأ أيضًا: مصنوعة من الياقوت.. سعر ساعة جومانا مراد يصدم الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى