أخبار الرياضة

رسميا.. الأهلي يعلن رحيل حارسه نهاية الموسم

أعلنت لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، موافقتها على رغبة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق في الرحيل عقب انتهاء الموسم الجاري.

لجنة التخطيط تجتمع بإكرامي

كانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد عقدت اجتماعا اليوم الجمعة مع شريف إكرامي بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات معبرة عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير على ما قدمه من جهد وعطاء على مدار السنوات الماضية مع المارد الأحمر.

الأهلي يعلن عبر بيان رسمي رحيل إكرامي

أصدر الأهلي بيانا رسميا أعلن خلاله رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق.

وجاء بيان الأهلي على النحو الآتي ” عقدت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة محسن صالح، اجتماعًا اليوم، مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وبحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات”.

وعبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة. جاء الاجتماع ترجمة لقيمة إكرامي بوصفه أحد أبناء الأهلي الذين ساهموا بالجهد والعرق في رفعة اسم ناديهم، وناقش الحضور رغبته في المشاركة في المباريات، وأنه تحمل الكثير جراء ابتعاده عن الملعب، وأن دوره كلاعب في الفريق سوف ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وهو ما أعلنه حارس الأهلي عبر حساباته الرسمية قبل أسابيع.

وأوضحت اللجنة أن حق إكرامي في المشاركة لا تملكه ولا أي مسؤول في النادي سوى المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في صلاحياته وحساباته في الاتجاه الآخر.

وفي نفس الوقت أكدت اللجنة احترامها الكامل لرغبة إكرامي في إنهاء مشواره الكروي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع من المشاركة في المباريات.

وتمنى له الجميع التوفيق في خطوته المستقبلية، وأنه سيبقى واحدًا من أبناء الأهلي المشهود لهم بالالتزام والانضباط، وأن أبواب النادي سوف تظل مفتوحة لكل أبنائه، وعلى رأسهم إكرامي، الذي لن ينكر أحد ما قدمه لناديه خلال مشواره الرائع، فضلًا عن انضباطه السلوكي على مدى تاريخه”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى