آخر الأخبار

وفاء عامر تكشف عن رأيها في دور شقيقتها أيتن في مسلسل أيوب

علقت الفنانة الممثلة وفاء عامر على دور شقيقتها الفنانة الممثلة أيتن عن دورها في المسلسل الرمضاني هذا العام “أيوب”، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك ” بعد النجاح الكبير الذى حققته فى مسلسلها الجديد “أيوب”، حيث أن الفنانة الممثلة أيتن عامر دور سماح الفتاة الشريرة، وقد قامت بالدور ببراعة شديدة فحققت نجاحا كبيرا فى أداء الشخصية مما أدى إلى تفاعل الجمهور معاها .

وقد علقت الفنانة الممثلة وفاء عامر على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” قائلة : “ياجماعة احنا قررنا نطرد إيتن من البيت لحد ما المسلسل يخلص ، بس خلاص بلاش عتاب فرحانة بيكى.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أيوب” يقوم ببطولته مصطفى شعبان وآيتن عامر ودياب ومحمد لطفي، ومن إخراج أحمد صالح وتأليف محمد سيد بشير، وتدور أحداث المسلسل حزل استعراص لشخصية أيوب “مصطفى شعبان” الذى يتعرض للعديد من الأزمات فى حياته بسبب فقره، وهو ما يدفعه للعمل فى ثلاث وظائف مختلفة، هم بائع فى مكتبة وبائع خضار وموظف بسيط فى بنك.

شاهد أيضا:
شاهد| مصطفى خاطر يتعلم قواعد الرقص الشرقي على الهواء.. فيديو

شاهد| ياسمين الخطيب تضع هيفاء وهبي في موقف محرج بسبب خطأ في «كارما»

3 مشاهد محذوفة من الدراما الرمضانية.. ولغز لقطة معركة «كلبش 2»

بدلة رقص ريم مصطفى في كواليس مسلسل الوصية تشعل مواقع التواصل.. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى