أخبار الرياضة

رسميا.. الكاف يحدد موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات أفريقيا

تلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من الكاف، حدد خلاله موعد مباراة منتخب مصر أمام النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

ويحل المنتخب الوطني ضيفاً على النيجر في إطار منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو النقبل.

وحدد الخطاب يوم 23 مارس المقبل موعدًا لإقامة المباراة على أن تنطلق في تمام الرابعة والنصف عصرًا بستاد الجنرال سيناي كاونتشي بنيامي عاصمة النيجر.

كان المنتخب الوطني قد حسم تأهله لنهائيات البطولة التي يستضيفها، يحتل وصافة المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة متساويًا مع تونس متصدر جدول المجموعة.

وكان خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلت أمس قائمة المنتخب لمباراتي النيجر ونيجيريا في مارس المقبل.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره النيجر يوم 23 مارس في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا، قبل مواجهة نيجيريا ودياً يوم 26 مارس استعدادا لأمم أفريقيا التي ستقام في مصر خلال يونيو المقبل.

وجاءت قائمة في قائمة المنتخب:حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” ( الزمالك ).

محمد أبو جبل ( سموحة ) – أحمد الشناوي ( بيراميدز ) -عامر عامر ( الإنتاج الحربي ).

خط الدفاع: عمر جابر ( بيراميدز ) – محمد هاني ( الأهلي ) – علي جبر ( بيراميدز ) – محمود علاء ( الزمالك ) – باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) – أحمد أيمن منصور ( بيراميدز ) – كريم حافظ ( قاسم باشا التركي ) – أحمد أبو الفتوح ( سموحة ).

خط الوسط: عمرو السولية ( الأهلي ) – محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) -طارق حامد ( الزمالك ) – علي “غزال” ( فيرنس البرتغالي ) – نبيل عماد “دونجا” ( بيراميدز ).

وسط المهاجم: محمود حسن “تريزيجيه” ( قاسم باشا التركي ) – عمرو وردة ( أتروميتوس اليوناني ) – إسلام جابر ( الداخلية ) -عمار حمدي ( الاتحاد السكندري ) -عبد الرحمن مجدي ( الاسماعيلي ).

خط الهجوم: أحمد حسن “كوكا” ( أولمبياكوس اليوناني ) – صلاح محسن ( الأهلي ) -مصطفى محمد ( طلائع الجيش ).

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى