آخر الأخبارأخبار الرياضة

رسميا.. مانشستر يونايتد يجدد عقد مدافعه فيل جونز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد مدافعه فيل جونز حتى يونيو 2023 المقبل مع خيار تمديد العقد لمدة عام إضافي آخر.

وقال جونز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي ” يسعدني التوقيع على عقد جديد مع اليونايتد فهو جزء كبير من حياتي منذ 8 أعوام ومازال أيضا”.

وأضاف مدافع اليونايتد ” متحمس للغاية للمرحلة المقبلة، نخوض تحديات كبيرة ونسعد للفترة الأهم هذا الموسم، أود أن أشكر الجهاز الفني للفريق بقيادة أولي سولسشاير على دعمهم الدائم لي طوال الفترة الأخيرة”.

واختتم حديثه ” أتمنى أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة وأن نحقق لقب كأس الاتحاد والوصول لمراحل متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري الإنجليزي، هذا هو الهدف الذي أتمنى تحقيقه”.

كان مانشستر يونايتد قد أعلن تجديد عقد لاعبه الفرنسي أنتوني مارسيال منذ أيام كما أنه اقترب من تجديد عقد الثنائي أندير هيريرا وأشلي يونج خلال الفترة المقبلة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى