أخبار الرياضة

رسميًا.. بيراميدز يعلن فسخ التعاقد مع لافولبي

أعلن نادي بيراميدز المملوك لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، فسخ التعاقد مع المستشار الفني والمدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأرجنتيني ريكاردو لافولبي بالتراضي.

وكان بيراميدز قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد مع حسام حسن الذي تقدم باستقالته من تدريب المصري البورسعيدي، لقيادة فريق الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة، خلفًا لريكاردو لافولبي، على أن يتولى إبراهيم حسن منصب مدير الكرة.

دون الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” تدوينة قال فيها: “تشكر إدارة نادي بيراميدز مستر / ريكاردو لاڤولبي – المستشار الفني الأرجنتيني – لمجلس إدارة النادي عن الدور الذي أداه خلال الفترة الماضية و علي ما قدمه من دعم و خبرات للفريق؛ حيث اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي”.

وكان لافولبي قد انتقل من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز، إلى مقعد المدير الفني خلفًا للبرازيلي البيرتو فالنتيم بعد تراجع الأداء والنتائج ليقود الفريق في 7 مباريات ببطولتي الدوري والكأس، حيث نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 3 أخرى وتلقى هزيمة في مواجهة وحيدة.

ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 9 مواجهات، خلف الانتاج الحربي المتصدر بـ 18 نقطة، ثم الزمالك الوصيف برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، سموحة في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط من 10 مباريات.

هذا وقاد حسام حسن مرانه الأول مع بيراميدز بالأمس الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، رفقة جهازه الذي كان يعمل معه في النادي المصري بالكامل الذي انضم إليه كلًا من التونسي انيس الشعلالي كمخطط للأحمال وطارق السعيد كمدرب مساعد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى