أخبار الرياضة

رسميًا.. طارق يتقدم باستقالته من تدريب بتروجيت بعد ثلاثية النجوم

تقدم طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، باستقالته من منصبه عقب الخسارة التي تلقاها فريقه اليوم أمام النجوم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان نادي النجوم قد قلب تأخره بهدفين لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة سيناريو غريبًا، فبعدما تقدم بتروجيت بهدفين في 7 دقائق مع بداية الشوط الأول عن طريق أحمد رؤوف في الدقيقة الثالثة و محمود صلاح عبد الناصر في الدقيقة العاشرة، عاد فريق النجوم في الشوط الثاني بريمونتادا مثيرة بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية خلال 7 دقائق عن طريق احمد ربيعة في الدقيقة 70 وصلاح أمين في الدقيقة 73 و اسلام الفار في الدقيقة 77.

جاءت استقالة طارق يحيى على خلفية التراجع الكبير في النتائج خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من البداية المميزة للفريق خاصة في الجولات الأربعة الأولى بالدوري، حيث تعادل الفريق البترولي في الجولتين الأوليين أمام الزمالك ثم الإسماعيلي قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة ثم التعادل أمام المصري في الجولتين الثالثة والرابعة.

ولم يتمكن بتروجيت من تحقيق الفوز منذ التعادل مع المصري وحتى الخسارة المثيرة اليوم أمام النجوم حيث تعادل مع كلًا من حرس الحدود والداخلية وبيراميدز والاتحاد السكندري، بينما خسر امام الانتاج الحربي و الجونة ومصر المقاصة.

هذا ويجري بعض أعضاء مجلس إدارة نادي بتروجيت محاولات مع نجم الزمالك السابق لإثنائه عن قراره بالاستقالة في ظل ضيق الوقت وضغط المباريات، واستكمال ما بدأه مع الفريق منذ نهاية الموسم الموسم الماضي عندما تولى المهمة خلفًا لمحمد يوسف ونجح في الإبقاء على الفريق البترولي في الدوري.

ويحتل بتروجت المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادل في 7 مباريات وتعرض الفريق للخسارة في 4 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي الذي يستعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى