أخبار الرياضة

رسيمًا.. الجبلاية تكشف ملعب مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وعدد الجماهير

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن الملعب المقرر أن يستضيف ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالتغلب على وفاق سطيف بنتيجة (3/2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي، حيث حقق الفوز في القاهرة على ستاد السلام بهدفين نظيفين، قبل ان يخسر مساء الأمس على ملعب “8 مايو” بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في المباراة النهائية، نظيره الترجي التونسي الذي تغلب على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة (4/3)، حيث خسر في مباراة الذهاب بانجولا بهدف نظيف، وتمكن من الفوز على ملعب رادس الأوليمبي في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال ثروت سويلم في تصريحات صحفية: “بشكل نهائي ملعب الجيش ببرج العرب يستضيف ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي”.
وحول الحضور الجماهيري قال سويلم: “تم الاستقرار حتى الأن على حضور 40 ألف متفرج للمباراة”.

وبذلك يستضيف الأهلي الترجي على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية في مباراة الذهاب يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل، على أن يحتضن ملعب رادس مباراة الإياب والتتويج باللقب يوم التاسع من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن الأهلي والترجي كانا قد التقيا من قبل في دور المجموعات من النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعادلا سلبيًا في مباراة الجولة الثانية على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بينما حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الجولة الخامسة بهدف نظيف على ملعب رادس.

هذا ويخوض الأهلي مواجهة قوية قبل مباراة الذهاب أمام الترجي، ستكون أمام الوصل الإماراتي في يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى