أخبار الرياضة

رفض السير على خطى لاعبي الجونة.. بركات يفكر في الانتقام من الأهلي

رفض عمرو بركات، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف النادي الأهلي وضع بند في عقده يمنع مشاركته أمام الأهلي عندما يلتقي الفريقان خلال الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان الأهلي قد أعار عمرو بركات لمدة موسم ونصف الموسم في يناير الماضي.

وكشف مصدر داخل سموحة في تصريحات صحفية، أن الأهلي حاول وضع بند في عقد عمرو بركات يمنعه من المشاركة أمام الفريق الأحمر، إلا أن اللاعب رفض تفعيل هذا البند.

وكان بركات قد شارك في مباراة سموحة أمام الأهلي المؤجلة والتي أقيمت في يناير الماضي وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف علي معلول.

وكان الأهلي قد وضع هذا البند في عقد الثنائي الشاب كريم يحيى ومحمد عبد المنعم اللذان انتقلا إلى سموحة على سبيل الإعارة، كما وضعه أيضاً في عقود خماسي الفريق المُعارين إلى الجونة وعمار حمدي المعار للاتحاد السكندري.

ومن المنتظر أن يخسر الجونة خدمات الخماسي أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمود الجزار وإسلام جابر في مواجهة الأهلي عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري.

عانى عمرو بركات من قلة المشاركة مع الأهلي خلال الفترة الماضية وهو ما جعله يفكر في الرحيل عن الفريق.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى