أخبار الرياضة

الشناوي: «طارق حامد استحق الطرد و ركلة جزاء بيراميدز صحيحة»

أكد أحمد الشناوي الحكم الدولي السابق، أن ركلة جزاء بيراميدز التي حصل عليها امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء الأمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز صحيحة، موضحًا ان الفريق الأبيض استحق ركلة جزاء في اللقاء.

وكان الحكم النرويجي الذي أدار المباراة جمعت بين بيراميدز والزمالك، مساء الأمس على ملعب الدفاع الجوي، قد احتسب ركلة جزاء لصالح علي جبر لاعب بيراميدز في الوقت الذي كان يتقدم فيه أصحاب الأرض بهدف نظيف، الأمر الذي اثار غضب لاعبي الزمالك، قبل ان يطالبوا باحتساب ركلة جزاء في لقطة آخرى بداعي لمس الكرة ليد لاعب بيراميدز داخل منطقة جزائه.

وقال الشناوي في تحليله للحالات التحكيمية عبر قناة “اون سبورت” ان طارق حامد متوسط ميدان الزمالك كان يستحق الطرد في إحدى الكرات الخطيرة التي تدخل فيها بالكوع على لاعب بيراميدز وحصل على اثرها على بطاقة صفراء فقط، لكنه كان يستحق الطرد حسبما وصف.

وعن ركلة جزاء بيراميدز المحتسبة أكد الشناوي ان الجذب من حمدي النقاز للاعب بيراميدز في تلك اللعبة كان واضحًا وركلة الجزاء لا غبار عليها.

وأضاف ان الزمالك استحق ركلة جزاء في اللقطة التي أثارت الجدل، كون الكرة ارتطمت بيد مدافع بيراميدز داخل منطقة الست ياردات، ملتمسًا العذر للحكم كون اللعبة جاءت وسط زحمة من اللاعبين وأن تمركزه في الملعب لم يسمح له برؤية الكرة بشكل جيد.

واتم مطالبًا بضرورة تطبيق تقنية حكم الفيديو بداية من الموسم المقبل، مؤكدًا انها ستنهي الجدل حول الكثير من الكرات المثيرة في المباريات المختلفة بالبطولات المحلية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى