أخبار الرياضة

بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريفير بليت الأرجنتيني والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريفير بليت الأرجنتيني والعين الإماراتي في كأس العالم للأندية، حيث يستعد الدولي المصري حسين الشحات، نجم هجوم العين الإماراتي لمواجهة صعبة للغاية أمام نادي ريفير بليت الأرجنتيني في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية

تأهل نادي العين الإماراتي للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لملاقاة فريق نادي ريفير بليت الأرجنتيني بعد الفوز على الترجي التونسي في المباراة السابقة بنتيجة 3-0.

وشهد اللقاء تسجيل حسين الشحات للهدف الثاني لفريقه في مرمى الترجي، بطريقة عالمية، وقدم مستوى مميز للغاية في المباراة.

وبدء محمد أحمد ثلاثية العين في الدقيقة 3 من المباراة، ثم أضاف المصري حسين الشحات الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 18 من المباراة، وأضاف بندر محمد الأحبابي الهدف الثالث في الدقيقة 60 من المباراة.

وتأهل ريفير بليت الأرجنتيني لكأس العالم للأندية بعد الفوز على بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو بنتيجة 5-3 في مجموع اللقائين، بعد نقل المباراة الثانية لملعب السانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الأسباني.

وكان محمد أبو تريكه محلل بي إن سبورت ونجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قد هاجم اللاعب المصري حسين الشحات، بعد انتهاء مباراة العين الإماراتي والترجي التونسي في كأس العالم للأندية، بسبب استفزازه للاعبي وجماهير الترجي التونسي.

وقال أبو تريكه عقب المباراة: «حسين الشحات لاعب كبير داخل الملعب، وأعلم مدى احترامه وأخلاقياته، ولكن من غير المقبول أن يستفز الخصم».

ونستعرض لكم القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة على كل الأقمار الصناعية وترددها :

Varzish Sport HD
-Yahsat52.5°E-11785 H 27500 -Biss
-NSS 57°E -11565 H 10740 -FTA/Biss

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى