أخبار الرياضة

ساسي يهدد الزمالك بالرحيل في حال تخفيض راتبه

هدد الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وتحديدا عقب انتهاء الموسم الجاري.

ساسي يهدد بالرحيل في حال تخفيض راتبه

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن فكرة تخفيض عقد فرجاني ساسي مستبعدة بشكل نهائي في ظل تحفظ اللاعب ورفضه حدوث هذا الأمر بشكل نهائي.

ويحصل ساسي على راتب سنوي يصل إلى 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، ويدرس مسؤولو الزمالك تخفيض رواتب اللاعبين من أجل مواجهة الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأشار المصدر إلى أن ساسي لا يمانع البقاء مع الزمالك بشرط أسئاسي وهو تقديره ماديا والحصول على مستحقاته في موعدها، رافضا فكرة تخفيض راتبه.

وكان ساسي قد تلقى العديد من العروض أبرزها من الهلال السعودي خلال الفترة الماضية قبل أن يتوقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

https://www.youtube.com/watch?v=HIMnrsBXmJw

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى