أخبار الرياضة

سي إن إن تختاره الأفضل في أسبوع الفيفا.. كيف استقبلت صحف العالم هدف محمد صلاح أمام سواتيني ؟

أبدت عددًا من وسائل الإعلام العالمية اهتمامًا كبيرًا بهدف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في شباك إي سواتيني مساء الأمس في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 المقرر إقامتها بالكاميرون في يوليو من العام المقبل.

وكان محمد صلاح قد سجل هدف أكثر من رائع في مرمى إي سواتيني جاء من ركلة ركنية مباشرة نفذها ببراعة نجم الريدز، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وإنتهت بفوز الفراعنة برباعية مقابل هدف، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وقالت صحيفة “آنفيلد” الإنجليزية المهتمة بأخبار نادي ليفربول أن محمد صلاح سجل هدفًا في مرمى إي سواتيني كان حديث أغلب الصحف العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

بينما أكدت شبكة ” فوكس سبورت” العالمية أن الدولي المصري سجل هدفًا لن يمحى من الذاكرة، بعد أن قام بتنفيذ ركلة ركنية بلمسة رائعة وغير متوقعة خدعت حارس إي سواتيني وسكنت شباكه بطريقة مباشرة.

ومن جانبها قالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن هدف صلاح في مرمى إي سواتيني الأفضل في أسبوع الفيفا حتى الآن.

وأخيرًا جاء تعليق صحيفة “ماي نت” التركية يحمل الكثير من الإشادة بموهبة النجم المصري بعد هدفه الرائع مساء الأمس موضحة أن الهدف أثار إعجاب عشاق كرة القدم أذهل الجميع.

وكان محمد صلاح قد غادر المباراة قبل النهاية بدقائق متأثرًا باصابة عضلية قوية، دون أن يعوضه أحد لأن الجهاز الفني للفراعنة كان قد استنفذ التغييرات الثلاثة، قبل أن يخرج هاني رمزي المدرب العام للمنتخب ويؤكد أن التشخيص المبدئي لإصابة النجم المصري هو شد قوي في العضلة الخلفية، والتي قد تستوجب الراحة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى