أخبار الرياضة

صحيفة إنجليزية: جوارديولا قد يجتمع ميسي في هذا الفريق بعد 8 أعوام

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أصبح على رأس المرشحين من أجل تولي تدريب يوفنتوس الإيطالي عقب انتهاء الموسم الجاري.

ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع جوارديولا ليحل محل ماوريسيو ساري الذي بات قريبا من الرحيل عن السيدة العجوز بسبب تذبذب نتائج الفريق تحت قيادته.

في الوقت نفسه، يسعى جوارديولا للرحيل عن مانشستر سيتي وخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة بعدما اقترب بقوة من خسارة لقب البريميرليج لصالح ليفربول.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن إدارة يوفنتوس تنوي الإطاحة بساري وإنفاق ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع جوارديولا، والمفاجأة الأكبر ليست بالتعاقد مع جوارديولا فقط بل والتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة السيدة العجوز تخطط لجمع أفضل لاعبين على مستوى العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في فريق واحد تحت قيادة بيب جوارديولا المدير الفني الأبرز والأهم على مستوى العالم.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه جوارديولا في وقت سابق أن ميسي سينهي مشواره في الملاعب لاعبا في صفوف برشلونة.

ميسي ومستقبل غامض مع برشلونة

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني قريبا للغاية من الرحيل عن البلاوجرانا بعد توتر العلاقة بينه وبين مسئولي النادي الكتالوني، وآخرها التصريحات التي انتقد فيها إريك أبيدال المدير الرياضي بنادي برشلونة.

وارتبط اسم النجم الأرجنتيني بعدد من الأندية الكبيرة أبرزها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وأخيرا يوفنتوس الإيطالي.

ومن المنتظر أن يحسم ميسي قراره النهائي بشأن مستقبله عقب انتهاء الموسم الجاري.

يُذكر أن ميسي وجوارديولا لم يجتمعا في فريق واحد منذ 8 أعوام وتحديدا منذ أن رحل جوارديولا عن منصبه في برشلونة في صيف 2012.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى