أخبار الرياضة

صحيفة إنجليزية: ريال مدريد سيتعاقد مع محمد صلاح بشرط

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، جدد اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إكسبريس الإنجليزية: ريال مدريد يرصد 150 مليون يورو لضم صلاح

كشفت صحيفة الديلي إكسبريس الإنجليزية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لدفع 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن الشرط الوحيد لتعاقد ريال مدريد مع صلاح هو رحيل جاريث بيل جناح الفريق عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة ريال مدريد تنوي دفع 300 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

صلاح يقترب من صدارة هدافي البريميرليج

اقترب محمد صلاح من صدارة هدافي البريميرليج والتي يحتلها جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بالتساوي مع بيير أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 17 هدفا.

وأحرز صلاح الهدف الخامس عشر له هذا الموسم، بعدما سجل في مرمى ويست هام خلال أحداث المباراة التي انتصر فيها الريدز بنتيجة 3-2، ليحتل المركز الثالث في جدول الهدافين متساويا مع داني إنجز مهاجم ساوثامبتون.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى