أخبار الرياضة

صدمة قوية.. صلاح مهدد للإصابة بفيروس كورونا لهذا السبب

أصبح الدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، مهددا بالإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد إصابة زميله في الريدز بالفيروس.

إصابة أول لاعب في ليفربول بفيروس كورونا

كشفت صحيفة “Daily News Cameroon”، عن مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنت إصابة جويل ماتيب مدافع ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد.

وأفادت الصحيفة الكاميرونية، أن الدولي الكاميروني جويل ماتيب مدافع ليفربول خضع لاختبارات طبية خلال الأيام القليلة الماضية والتي أظهرت أن نتائج العينة جاءت إيجابية.

ليفربول يغلق جميع مقراته الرياضية ودخول اللاعبين الحجر الصحي

إصابة ماتيب أجبرت ليفربول على غلق جميع مقراته الرياضية، وأدخلت جميع اللاعبين الحجر الصحي حيث خضع جميع لاعبي الريدز لفحوصات طبية للاطمئنان على سلامتهم بعد إصابة ماتيب.

وأشارت الصحيفة الكاميرونية، إلى أن إصابة ماتيب بالفيروس هي السبب الرئيسي وراء توقف النشاط في إنجلترا وتعليق مسابقة الدوري الإنجليزية، مضيفة أن هذه المعلومات لم تُنشر عبر وسائل الإعلام الإنجليزية.

ليفربول لم يعلن إصابة أي لاعب أو فرد من الجهاز الفني بفيروس كورونا

لم يعلن ليفربول الإنجليزي حتى الآن، عن إصابة أي لاعب أو فرد من الجهاز الفني بفيروس كورونا في الوقت الذي ظهرت فيه حالات بعدة فرق مثل أرسنال وإيفرتون وليستر سيتي وبورنموث.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى