أخبار الرياضة

صدمة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الزمالك بـ نهائي كأس مصر

حالة من الصدمة انتابت جماهير النادي الأهلي بعد أنباء عن غياب 6 لاعبين عن الفريق في مواجهة نادي الزمالك بنهائي كأس مصر.

وتأكد غياب محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج عن  الأهلي أمام الزمالك، إذ خضع محمد الشناوي لجراحة في الكتف بينما يعاني ياسر إبراهيم من تمزق في العضلة الخلفية.

فيما يستعد أليو ديانج للخضوع إلى جراحة في الركبة بالنمسا، بعد سفره اليوم.

كما خضع الثلاثي كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو إلى فحص طبي لتحديد موقفهم من المباراة بسبب شكواهم من إصابات مختلفة.

بالإضافة إلى استبعاد كولر من حساباته متولي وعبد القادر بسبب الاعتراض على عدم المشاركة بجانب استبعاده لكهربا بعد رفضه السفر إلى غانا مع بعثة الفريق.

وفي سياق متصل، يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، شبح المنع من قيد أي لاعب جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب 3 قضايا لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أنّه رغم نجاح المجلس في إنهاء 14 قضية خلال الفترة الماضية، فإن هناك 3 قضايا تهدد القلعة البيضاء بالفعل من منع القيد خلال الانتقالات المقبلة حال عدم تسويتها.

واشار المصدر في تصريحات صحفية، إلى أن عمرو أدهم، عضو المجلس والمكلف بالقضايا الخارجية يسعى بشتى الطرق لحل أزمة مستحقات المغربي خالد بو طيب والمقدر بمليون و900 ألف يورو، بجانب التوصل إلى اتفاقٍ مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق بشأن مستحقاته والبالغة 700 ألف دولار.

اقرأ ايضا:

الزمالك مهدد بالمنع من القيد في الصيف.. السبب صادم

اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى