أخبار الرياضة

عضو مجلس الزمالك السابق يسخر من شريف إكرامي عقب التعادل المخيب أمام الوصل.. صورة

سخر عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، من شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب التعادل المخيب للفريق الأحمر مساء الأمس أمام الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان شريف إكرامي قد حل بديلًا لمحمد الشناوي الذي تعرض لإصابة عضلية، لم يستطع على إثرها استكمال المباراة، التي جمعت الأهلي أمام نظيره الوصل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث تلقت شباك إكرامي هدفي الفريق الإماراتي بعد أن شارك وكانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

ونشر الجنايني صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة لارتطام الكرة برأس شريف إكرامي بشكل ساخر قبل أن تسكن شباك الأهلي معلنة عن الهدف الأول لفريق الوصل، وعلق عليها: “أبناء العاملين”.

ومن المقرر أن يلقي الفريقان مرة أخرى في مباراة الإياب يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر المقبل على استاد زعبيل بنادي الوصل بالإمارات، والتي بات فيها المارد الأحمر مطالبًا بتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة (3/3) أو أكثر لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل، بينما يكفي الفريق الإماراتي الفوز او التعادل بأي من نتيجتي (0/0) و (1/1) لإقصاء الفريق القاهري وحجز مقعده في دور الثمانية من البطولة العربية.

هذا ويدخل الأهلي مواجهة قوية يوم الجمعة المقبل الموافق الثاني من نوفمبر أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية بحضور 40 ألف مشجع، يتوقع ان يتم زيادتهم لـ 60 ألف مشجع، على أن تقام مواجهة الإياب على ستاد رادس الأوليمبي بعد اسبوع وبالتحديد يوم التاسع من نفس الشهر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى