أخبار الرياضة

علاء مبارك يكشف إنتماءه الحقيقي بعد فوز الإسماعيلي على بيراميدز في الدوري

كشف علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك إلى أي الفرق المصرية ينتمي في تشجيعه، وذلك في أعقاب تهنئته التي تقدم بها للنادي الإسماعيلي بعد الفوز على بيراميدز مساء الأمس في الدوري المصري الممتاز

وفي المواجهة الأولى التي يدخله الإسماعيلي في بطولة الدوري، تحت القيادة الفنية للبرازيلي جورفان فييرا، ألحق الدراويش الهزيمة الأولى لبيراميدز في البطولة المحلية الأولى بمصر، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية بالجولة الحادية عشر.

ودون علاء مبارك تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” عقب المباراة قال فيها: “مبروك للدراويش ولجماهير الاسماعيليةً الفوز اليوم.. وهارد لاك لفريق بيراميدز”.

ليعلق أحد المشجعين المنتمين للنادي الأهلي قائلًا: “ماتحيرنيش معاك يا أستاذ علاء.. هو حضرتك أهلاوي اسمعلاوي”.

ليرد علاء مبارك قائلًا: “اسماعيلاوي قديم قوي ولكني أحترم الأهلي صاحب البطولات والإنجازات الكبيرة”.

وكانت مسألة إنتماء علاء مبارك قد شغلت عدد كبير من المهتمين بالشأن الرياضي المصري خاصة بعد ظهور نجل الرئيس الأسبق في مدرجات إستاد الإسماعيلية خلال مواجهة الدراويش في ذهاب دور الـ 32 من كأس زايد للأندية الأبطال أمام الكويت الكويتي التي إنتهت بفوز الفريق الأصفر بهدفين نظيفين، في الوقت الذي إنضم فيه ابنه “عمر علاء مبارك” لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

يذكر أن علاء وجمال مبارك كانا اكبر الداعمين للمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة من حكم الرئيس الأسبق مبارك، حيث كانا دائمي حضور مباريات الفراعنة داخل وخارج مصر خاصة في المباريات الهامة، إلا أنهما لم يكشفا عن إنتمائهم الحقيقي، في الوقت الذي كانت تشير فيه عدد من التقارير الصحفية إلى أن الرئيس مبارك كان من مشجعي الزمالك.

وإرتقى الإسماعيلي للمركز التاسع في جدول بطولة الدوري الدوري المصري برصيد 12 نقطة من 9 مواجهات، بينما فشل بيراميدز في إقتناص الصدارة وتجمد رصيد عند النقطة 16 من 9 مباريات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى