أخبار الرياضة

علاء ميهوب: «الأهلي في طريقه للتعاقد مع لاعب جديد»

كشف علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي عن إهتمام الفريق الأحمر بضم لاعب شاب جديد خلال الفترة المقبلة من نادي المصرية للاتصالات أحد أندية دوري الدرجة الثانية.

ويعد التعاقد مع اللاعبين الناشئين والشباب، أحد السياسات الجديدة التي بدأ يتبعها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منذ أن تولى المسئولية، حيث سبق وأن تم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الصغار أمثال محمود الجزار من كهرباء إسماعيلية وخالد كارلوس من بتروجيت ويوسف الجبالي من الشمس ومصطفى البدري قادمًا من نادي أسوان وعمار حمدي من النصر القاهري، و عبد المقصود رجب الملقب بـ “فلافيو” مدافع مركز شباب كوم حمادة.

وقال ميهوب في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة ” إل تي سي” ان إسماعيل الليثي لاعب المصرية للاتصالات ضمن إهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال الفترة المقبل، موضحًا أنه كانت هناك متابعة للاعب من الموسم الماضي، وأنه من العناصر المميزة بفريقه فضلًا عن أنه لا يزال صغيرًا ومن مواليد 2000.

وأضاف ان لجنة التعاقدات برئاسة محمد فضل تعمل بإحترافية وهدوء تام، لحسم بعض الصفقات خلال الفترة المقبلة، ولكن لا تكلل كل المفاوضات بنجاح لأن القرار في النهاية يكون للاعب الذي يختار بإرادته.

وعن التعاقد مع محمود بنحليب لاعب الرجاء المغربي، أكد ميهوب اه لا يعلم شئ عن اللاعب ولم نفاوضه، وإن كان حظي بمتابعة من باتريس كارتيرون المدير الفني فهو من يسأل عن ذلك.

يذكر أن علاء ميهوب كان له الدور الأكبر في التعاقد قبل موسم مع المغربي وليد ازارو قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديد مقابل مليون و 400 ألف دولار، والذي تألق رفقة الفريق الأحمر وحصل على لقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي، وبات المهاجم الأساسي للشياطين الحمر على مدار الموسمين الأخيرين.

وليد أزارو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى