أخبار الرياضة

معلول يعاتب الحظ باكيًا.. ويكشف عن المباراة الأصعب له مع الأهلي.. ويؤكد: «جمهوره دا حماه».. فيديو

عاتب الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحظ الذي من المتوقع أن يبعده للمرة الثانية عن خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا حال تخطي المارد الأحمر عقبة وفاق سطيف الجزائري في قبل النهائي، مؤكدًا ان اللعب للفريق الأحمر مسئولية كبيرة.

وكان علي معلول قد انضم للنادي الأهلي قبل ثلاث سنوات قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي في صفقة قدرت وقتها بـ 600 ألف دولار، وحقق معه بطولتين للدوري المصري، وبطولة لكأس مصر واخر للسوبر المصري.

وقال معلول في تصريحاته لقناة الأهلي الرسمية على اليوتيوب: ” الأهلي نادي كبير واللعب له مسئولية ولا يمكن لأي لاعب أن يتواجد ضمن صفوفه”.

واوضح: “في كل مباراة تخوضها مع الأهلي أنت مطالب بتحقيق الفوز، والمنافسة على لقب كل بطولة يشارك فيها الفريق، على الرغم من كم الضغوطات التي تواجهها خاصة في تلاحق المواجهات واللعب كل 3 أيام مباراة”.

وتابع: “الأهلي بخبرة لاعبيه قادر على تخطي وفاق سطيف في مباريات الإياب بنصف نهائي البطولة الإفريقية، رغم الصعوبات المتوقعة من الضغط الجماهيري وارضية الملعب التي هي من النجيل الصناعي”.

وأضاف متحسرًا على موقفه: “لسوء الحظ، سأبتعد للمرة الثانية عن المشاركة في المباراة النهائية حال تخطينا وفاق سطيف، بسبب الإصابة، بعد أن غبت عن المباراة النهائية في النسخة السابقة أمام الوداد البيضاوي المغربي”.

وواصل: “الإصابة ليست بالخطيرة كما نشرت عدد من التقارير الصحفية فهي عبارة عن تمزق في العضلة الضامة تستوجب الراحة لحوالي شهرين ونصف، للتعافي منها وبدأت بالفعل منذ 6 أيان البرنامج التأهيلي الخاص بي”.

وأردف: “مواجهة الترجي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي كانت أصعب مباراة خضتها مع الأهلي، خاصة وأنني كنت السبب في هدف التقدم للفريق المنافس، ولكني تداركت الأمر وسجلت هدف وصنعت الثاني لتنتهي المباراة بفوزنا بهدفين مقابل هدف”.

وأتم وجهًا رسل لجماهير الأهلي قال فيها: “أود أن أشكر الجماهير التي ساندتني على مدار الثلاث سنوات الماضية ولم ألقى منها إلا كل ترحيب ومساندة، واتمنى أن يبقى سند للفريق دائمًا. جمهوره دا حماه”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى