أخبار الرياضة

شوبير يكشف التفاصيل الكاملة حول عودة عماد متعب من الإعتزال

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق التفاصيل الكاملة حول عودة عماد متعب لاعب المنتخب الوطني والمارد الأحمر السابق من الاعتزال واللعب لنادي ماورڤيرك النمساوي.

وكانت تقارير صحفية قد أكد أن نادي ماورڤيرك أحد أندية دوري الدرجة الثانية بالنمسا المملوك لأحد رجال الأعمال المصريين ويدعى مصطفى النمر، يستعد لتقديم عرض للنجم المعتزل مؤخرًا عماد متعب من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت عنوان التفاصيل الكاملة حول عودة عماد متعب من الإعتزال وعلاقتي بالأمر:

“مصطفى النمر رئيس نادي ماورفيرك النمساوي صديق شخصي لي وكان قد تحدث معي في السابق عن تواجد الكابتن حسن شحاتة مستشاراً فنياً للنادي وقد حدث بالفعل.

تحدثت معه في إحدي الحلقات على الهواء مباشرة وقال لي أرى عماد متعب معك على الهواء مباشرة.. أنا رئيس نادي نمساوي وأريد أن أضمه للفريق، قمت بنقل العرض لمتعب ولم يبد أي رفض.

متعب أخبرني أن قراره سيتوقف على العرض وشكل الفريق ووضعه في الدوري المحلي.

أريد التأكيد على أن عماد متعب لم يبد موافقة نهائية ولكنه لم يرفض أيضا وهو الآن في مرحلة دراسة هذا العرض.

وللعلم فإن معظم اللاعبين الذين خرجوا من النادي الأهلي إلي الدوري السعودي كانوا عن طريقي، أفعل ذلك لأني اعتبرهم أخواتي الصغار وكلهم أولادي لذلك لا أتقاضى أي أموال أبداً تجاه ذلك.

أما بخصوص نفي نادر شوقي نفي وجود مفاوضات بين متعب والفريق النمساوي ؟ هو يعمل بسياسة داري علي شمعتك تقيد، لأن الحديث حالياً عن مهرجان الاعتزال لمتعب وهو الآن يسلك طريق التحليل ويسير به بشكل جيد.. لذلك فهو يدرس الأمر جيداً قبل اتخاذ القرار.

الأمر حالياً متوقف على موافقة نهائية من متعب، لأن النادي يريده بشدة، ومتعب لا يريد أن يتخذ أي قرار متسرع أو مخاطرة.

رأيي الشخصي بصراحة .. أحب أن أرى عماد متعب في الملعب.. متعب يشعر انه مجروح، كان له أكثر من عرض في ايامه الاخيرة ولكن حبه للنادي الأهلي دفعه للرفض، ولكني اعتقد ان لعبه في فريق أوروبي سيكون أمر مناسب لأن التجربة ستكون بعيدة عن أي حساسيات أو مخاطرة.”

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى