أخبار الرياضة

الأهلي يكشف موعد عودة وليد سليمان للمشاركة في المباريات

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد عودة وليد سليمان جناح الفريق الأحمر، للتدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة بصورة طبيعية في المباريات.

ويتواجد وليد سليمان حاليًا في المانيا، حيث يخوض برنامج تاهيلي خاص، للتعافي من الإصابة التي كان قد تعرض له على مستوى الركبة، خلال مواجهة شبية الساورة الجزائري ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات صحفية أنه من المقرر ان يعود وليد سليمان من ألمانيا بعد حوالي خمسة أيام، وسيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، ليكون متاحًا امام الجهاز الفني للاستعانة به في مباريات الفريق المقبلة.

وأوضح أنه ووفقًا لذلك فإن اللاعب لن يلحق بمباراة المصري البورسعيدي المقبلة، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، وسيكون جاهزًا للمنافسة على خوض مكان اساسي في التشكيل الأساسي للفريق عقب تلك المباراة.

وانضم وليد سليمان لكتيبة اللاعبين الغائبة عن المارد الأحمر في مواجهة المصري، امثال محمد الشناوي وعمرو السولية ومروان محسن بسبب الإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء، بالإضافة إلى محمد محمود وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد وصلاح محسن وسعد سمير بسبب الإصابة.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره المصري مساء الخميس المقبل، على ملعب الجيش بالسويس في المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب جدول بطولة الدوري المصري، برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بينما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 46 نقطة من 28 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى