أخبار الرياضة

غالي يتحدث عن كواليس أزمته مع كوبر وملحمة سوبر 2015

كشف حسام غالي، قائد منتخب مصر والأهلي السابق، كواليس أزمته مع هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والتي تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الوطني في مونديال روسيا 2018.

وقال حسام غالي في تصريحات تليفزيونية ” لست نادما على عدم اللعب في كأس العالم، بالطبع المونديال حلم لأي لاعب لكن لا يمكنني أن اعتذر عن أمر لم أفعله في النهاية”.

وأضاف قائد المنتخب السابق ” كوبر طالبني بالاعتذار في وسائل الإعلام، على الرغم أنني لم أقم بأي خطأ يستحق الاعتذار”.

وتابع ” كل ما في الأمر أنني كنت أدافع عن لاعبي الأهلي في المنتخب، شاهدت أمر خطأ وأبلغته لكوبر وبعد ذلك فوجئت باستبعادي بدون أي أسباب تُذكر”.

وواصل حديثه “كوبر طريقته لا تناسبني، هو مدرب دفاعي ويعتمد على مجموعة معينة من اللاعبين، أعتقد أنا لم نقدم أداء جيد معه”.

وتحدث غالي عن ملحمة مباراة كأس السوبر المصري عام 2015 التي أقيمت في الإمارات أمام الزمالك، مضيفا أن المارد الأحمر لعب مباراة استثنائية حتى تخرج جماهير الأهلي مرفوعة الرأس عقب هذه المباراة وهذا ما حدث في النهاية.

وأضاف ” قبل تلك المباراة كان حديثي مع الللاعبين على ضرورة القتال في الملعب وأن ترفع جماهير الأهلي رأسها”.

وواصل ” كان موسماً عصيباً للغاية حصل الزمالك على الدوري والكأس من الأهلي ولم يكن مقبولاً فقدان لقب آخر أمام الغريم التقليدي”.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة السوبر المصري الذي أقيم باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى