أخبار الرياضة

غاوي مشاكل.. أتروميتوس يمنع وردة من التدريب مع الفريق

قررت إدارة نادي أتروميتوس اليوناني، منع الدولي المصري عمرو وردة صانع ألعاب الفريق من خوض التدريبات اليوم مع بقية أعضاء الفريق، على خلفية ما قام به اللاعب عقب استبداله في لقاء أيك أثينا ببطولة الكأس.

وأصدر النادي اليوناني بياناً اليوم، أكد فيه معاقبة عمرو وردة بمنعه من خوض المران الجماعي والاكتفاء بالتدريبات الفردية بعد تفاعله مع هجوم جماهير أيك أثينا عليه أثناء استبداله في مباراة أمس.

ولم يكشف أتروميتوس مدة عقوبة اللاعب وموعد العودة إلى المران الجماعي، وهو ما يؤكد احتمالية غيابه عن مباراة الأحد المقبل أمام بانيونيوس في الدوري اليوناني.

وكان وردة قد انضم إلى أتروميتوس على سبيل الإعارة من باوك سالونيكا في يناير الماضي وحتى نهاية الموسم الجاري مقابل 500 ألف يورو.

وكان الدولي المصري قد دخل في خلافات قوية مع رازفان لوسيسكو المدير الفني لباوك الذي قرر رحيل اللاعب لعدم التزامه ولأسباب أخلاقية، ولذلك خرج من حساباته في المباريات الماضية.

وأعلن المنتخب المصري عن استدعاء عمرو رودة من أجل مواجهة النيجر ونيجيريا في مارس الجاري بختام تصفيات أمم إفريقيا وبداية مرحلة الاستعداد لخوض البطولة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى