أخبار الرياضة

فايلر يرفض نجم الإسماعيلي ويستقر على بديل رمضان صبحي

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع عبد الرحمن مجدي جناح النادي الإسماعيلي من أجل تعويض رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت لجنة التخطيط قد فتحت ملف بديل رمضان صبحي في ظل رغبة اللاعب على الرحيل عقب انتهاء فترة الإعارة نهاية هذا الموسم والعودة مجددا إلى هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

فايلر يستقر على بديل رمضان بعد ضغوط لجنة التخطيط

وافق المدير الفني السويسري على ضغوط لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح حول اختيار بديل رمضان صبحي، على الرغم من تمسكه ببقاء اللاعب.

ويحاول مسؤولو الأهلي عقد جلسة أخيرة مع اللاعب على أمل إقناعه بالبقاء داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وطالب فايلر بالتعاقد مع لاعب أجنبي ليعوّض رمضان صبحي على الرغم من موافقته على عودة محمد شريف لاعب الفريق المُعار إلى صفوف إنبي خلال الفترة المقبلة.

واقترح أعضاء لجنة التخطيط على السويسري، مشاهدة البرازيلي كينو لاعب بيراميدز المعار إلى صفوف الجزيرة الإماراتي حيث سيكون متاحا للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بدعم من المستشار تركي آل الشيخ.

وشاهد فايلر شرائط فيديو للاعب حيث أبدى موافقته المبدئية على التعاقد معه.

الأهلي يضحي بالأنجولي جيرالدو دا كوستا

استقر المدرب السويسري على ضم اللاعب البرازيلي ليعوّض الأنجولي جيرالدو دا كوستا الذي سيرحل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

https://www.youtube.com/watch?v=oIjmQEbXxNY

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى